الخميس، 15 يوليو 2010

انيا الجزار لـ"ناس mbc ": أزور شكري يوميا بالمستشفى نجمه ستار أكاديمي تعتزل الغناء مؤقتا حدادا على رامي الشمالي


القاهرة - mbc.net

أعلنت رانيا الجزار نجمة ستار أكاديمي المصرية توقفها عن العمل في ألبومها الجديد حدادا على وفاة زميلها اللبناني في البرنامج رامي الشمالي، فضلا عن إصابة محمود شكري.

وقالت رانيا في تدوينتها الافتتاحية بمدونتها عبر موقع ناس mbc "لا أصدق إلى الآن ما حدث لزملائي في الأكاديمية، أشعر أنني في كابوس مؤلم، ولا أتصور حتى الآن أنني لن أرى رامي مرة أخرى بعد الفترة التي قضيناها سويا في الأكاديمية".

ولقي الشمالي حتفه، وأصيب شكري بإصابات خطيرة إثر حادث مروري فوق كوبري "6 أكتوبر" بمدينة القاهرة؛ حيث اصطدمت السيارة التي كان يقودها الشمالي وبرفقته شكري بسيارة ملاكي يقودها موظف مصري بالمعاش.

وتحرص رانيا، كما أكدت في مدونتها، على الذهاب يوميا إلى شكري في المستشفى التي يعالج بها، وقالت "لهذا السبب لم أتمكن من حضور عزاء رامي في لبنان، وهو أمر أحزنني كثيرا".

وتذكرت نجمة ستار أكاديمي العلاقة الطيبة التي جمعتها بشكري والشمالي خلال وجودهما بالأكاديمية، وعلى رغم ما يقال عن أن الجيل الجديد من الأكاديمية علاقتهم متوترة، إلا أن رانيا أضافت في تدوينتها "رسمنا صورة مغايرة لذلك، وظهرنا كأسرة واحدة، ولم نفترق حتى بعد خروجنا من الأكاديمية".

ولم تنسَ رانيا في ختام تدوينتها أن تدعو لشكري بالشفاء، وطلبت من الجمهور أن يدعو له حتى يتجاوز محنته ويعود لحياته الطبيعية، كما توجهت بالدعاء للشمالي بالرحمة والمغفرة.

كان جثمان الشمالي قد شيع من مسقط رأسه بمنطقة "السهيلة" بلبنان، وشارك في تشييعها أصدقاؤه من ستار أكاديمي الأردني محمد رمضان والعراقية رحمة السباهي والسوريون ناصيف الزيتون وزينة أفطيموس وميرال زهر الدين، واللبنانيون ريان عيد وجاك حداد وإلين قسيس، والجزائري مهدي بحمد.




ليست هناك تعليقات: