الأربعاء، 28 يوليو 2010

رجعت خلافها مع أسماء المحلاوي للتوتر والضغط بدرية السيد: لم أسئ لتونس بـ"ستار أكاديمي".. ووفاة رامي صدمتني


قللت التونسية بدرية السيد -نجمة ستار أكاديمي- من إقدام المحامي التونسي لطفي الشملي على رفع دعوى قضائية يتهمها فيها بالإساءة لسمعة تونس في برنامج "ستار أكاديمي".

في الوقت نفسه، قالت إنها واثقة من أنها شرفت تونس وأهلها من خلال أدائها الفني وسلوكها الأخلاقي، فيما أكدت أنها تسعى للنجاح الفني عبر تتبع خطى الفنانة السورية أصالة.

وقالت نجمة ستار أكاديمي -في تصريح لـmbc.net-: "لن أرفع دعوى ضد أحد، ولن أدخل في مهاترات لا طائل منها، إيمانا مني بأني شرفت تونس وأهلي من خلال أدائي الفني وسلوكي الأخلاقي".

وأكدت بدرية أنها استعادت صحتها بعد الانهيار العصبي الذي أصابها إثر وفاة زميلها في الأكاديمية اللبناني رامي الشمالي في حادث بالقاهرة، مشيرة إلى أنها تثق في مصداقية القضاء التونسي الذي سينصفها لأنها بريئة من التهم المنسوبة إليها.

وأرجعت خلافاتها مع مواطنتها في البرنامج أسماء المحلاوي إلى التوتر والضغط الذي تسببت فيه ساعات التمارين المكثفة، إلى جانب الابتعاد عن العالم الخارجي طيلة 3 أشهر.

كانت المشاحنات بين التونسيتين أسماء وبدرية في برنامج "ستار أكاديمي" قد أحدثت ضجةً على الصعيد التونسي؛ حيث اعتبرها البعض إساءة لبلدهما.

واعتبرت أنها تعرضت لظلم شديد من جانب الإعلام التونسي الذي رأت أنه همش مردودها المميز في ستار أكاديمي، ووضعها في زاوية الخلاف مع أسماء، مشيرة إلى أن علاقتها بمواطنتها جيدة، وتجاوزت ما حدث داخل جدران الأكاديمية.

واستغربت النجمة التونسية من ما أشيع عن علاقتها المتوترة بصديقتها في الأكاديمية العراقية رحمة التي تعتبرها بمثابة شقيقتها ولا مجال للغيرة بينهما.

وعن الأصوات القادرة على التألق خارج الأكاديمية؛ نوهت بدرية السيد بموهبة ناصيف زيتون الذي تؤكد استحقاقه اللقب، إلى جانب تميز وقوة صوت الأردني محمد رمضان.

السير على خطى أصالة

وكشفت بدرية أثناء حديثها عن مشاريعها المستقبلية أملها في تحقيق النجاح الفني على خطى نجمتها المفضلة أصالة، قائلة: "أحاول البحث عن بصمتي الخاصة في عالم الفن من خلال غناء أعمال طربية شبابية تحمل مضمونا جادا، وتواكب في الآن نفسه التطور التقني للموسيقى العربية.

وأضافت الفنانة الصاعدة قائلة: "أفكر في إعادة أغاني المصرية بدرية السيد تحية لوالدي، وهو رجل تعليم مغرم بالفن، وخصوصا بأغاني هذه المطربة المصرية التي أطلق عليّ اسمها".

وعن ضرورة خضوعها لرجيم حسب نصائح مديرة الأكاديمية رولا سعد، رفضت الموهبة التونسية اتهامها بالبدانة، مشددة على أن كاميرا التلفزيون تضيف 7 كيلوجرامات للوزن الحقيقي، وأنها تتمتع في الواقع بشكل رشيق.

وقالت بدرية في ختام لقائها إنها ستلتقي قريبا الجمهور التونسي في حفل تنظمه جمعية أمهات تونس، وستكون هذه الإطلالة وهي الأولى في مسيرتها على مسرح قرطاج بصحبة الفنان صابر الرباعي الذي أشادت بفنه، ورقي أخلاقه، كما عبرت عن اعتزازها وسعادتها بمشاركته سهرة فنية

ليست هناك تعليقات: