الثلاثاء، 13 يوليو 2010

هل ظلمت رولا سعد رامي الشمالي حيا وميتا ؟!


حول ظلم تعرض له المشترك , الراحل رامي الشمالي من رولا سعد سواء بحياته أو حتى بعد وفاته. فرامي تعرض لظلم شديد أثناء أشتراكه في برنامج ستار أكاديمي . فهو وعلى رغم من موهبته الكبيرة التي شهد بها الجميع لم يصل ولا مرة الى المرتبة الأولى ضمن فقرة التوب 5 الأسبوعية في البرنامج. وهذا سبب الحزن الشديد لرامي الذي كان يبذل كل ما في وسعه ويقدم أحلى اللوحات ويتفاجئ بأستبعاده كل أسبوع من التوب 1 ووصول مشتركين أقل قيمه منه الى المراتب الأولى عدة مرات.

سبب هذا الظلم و الأستبعاد حسب منتقدي رولا سعد هو أن رامي لبناني الجنسية ورولا سعد تضطهد الطلاب اللبنانيين في البرنامج حتى لا يتم اتهامها واتهام البرنامج بأنه متحيز للمشتركين اللبنانيين مما قد يخسره تصويت المشاهدين العرب ولذلك فهي قامت بأستبعاد الطلاب اللبنانيين في الحلقات الأولى من البرنامج وحرمت رامي من الوصول للتوب 1 رغم موهبته الكبيرة.
يضيف منتقدي رولا أن برنامج ستار أكاديمي يجب أن يتبع معايير فنية في تفييم المشتركين وليس معايير جغرافية وسياسية و ذلك أن اراد الأبقاء على مصداقيته. فرامي لم يكن موهبة عادية فقد توقع له الجميع الوصول الى الحلقة النهائية و قامت فنانة كبيرة بمستوى نانسي عجرم بتقديم الدعم له لذلك كان يجب أن يتم انصافه أكثر في البرنامج. وصوله للتوب 1 كان سيعطيه سعادة كبيرة بلا شك و هذه السعادة كانت ضرورية له لأن عمره كان قصير جدا و لحظات السعادة في حياته كانت قليلة لذلك يشعر معجبين رامي أنه قد ظلم في برنامج ستار أكاديمي و يطالبوا بمعايير أكثر انصافا للمشتركين حتى لا يتكرر هذا الظلم في المستقبل.
الهجوم على رولا سعد كذلك تركز حول نقطة أخرى وهي ظلم تعرض له رامي بعد وفاته بسبب اصرار محطة ال ال بي سي ورولا سعد على أقامة حفل أنتخاب ملكة جمال لبنان بعد 24 ساعة من وفاة رامي وكانت هناك دعوات لكي يتم تأجيل الحفل حدادا على وفاة رامي خاصة وأن الحفل قد أقيم بنفس مسرح ستار أكاديمي عكس السنوات السابقة التي كان يتم فيها الحفل في كازينو لبنان. دعوات تأجيل الجفل لم تلقى أي أيجاب وتم أقامة الحفل في موعده وبقيت رولا سعد في كواليس الحفل لأنها كانت المنظمة الرئيسية لهذا الحفل. رامي هو ابن ال ال بي سي و بالتالي توقع الناس ان يتم تأجيل الجفل حدادا عليه و لكن لأسف رولا سعد و محطة ال ال بي سي لا يهمهم الا جني الفلوس حتى و أن كان ذلك سيسبب الحزن و الألم لمعجبي و عائلة رامي..

يذكر أن رولا سعد كانت قد تعرضت لأنتقادات مشابهة عام 2007 عندما قتل 6 تونسيين بسبب التدافع اثناء حفلة ستار أكاديمي في تونس التي عانت من سوء التنظيم و حينها رفضت رولا سعد أن تلغي حفلات الطلاب في باقي الدول العربية حدادا على أرواح الضحايا وأصرت على أستئناف الحفلات بعد 3 أيام من مقتل هؤلاء الضحايا الذين لم يتم احترام ذكراهم وحقيقة أن حبهم لبرنامج ستار أكاديمي كان سبب مقتلهم

هناك تعليقان (2):

غير معرف يقول...

تر رامي مو مسلم مسيحي

غير معرف يقول...

رولا سعد اصلا ما كانت منصفة مع اي حد وكانت تختار الستار حسب الدولة مشان ما يتكرر اسم البلد الي رح يفوز وما تزعلوا مني صح رامي كان صوته حلو بس مو احلى من صوت بدرية مع اني كنت احب رامي بس انا مع الحق والحق يقال وما كنت طيق بدرية بس صوتها كان حلو وبصراحة كل سنة بتكون اطقع من التانية اصلا الاساتزة ما بيعرفوا الصوت الحلو من البشع انا كنت حاسة انهم عم يلعبو مو بيشتغلو بجد وشكلهم كانو يختاروا الاغاني عشوائي الي بيجي بايدهم بختاروه والاستاز الي كان ما يحب طالب يحطه نومنيه ولو كان احلى صوت