الاثنين، 19 يوليو 2010

محمود شكري في ألمانيا للعلاج

undefined
محمود شكري في ألمانيا للعلاج

سافر المغني المصري الشاب محمود شكري إلى ألمانيا لاستكمال العلاج من آثار حادث السير الذي تعرض له، وأدى إلى وفاة صديقه المطرب اللبناني رامي الشمالي، الذي شاركه في الموسم السابع من برنامج المسابقات الشهير "ستار أكاديمي".

قالت المغنية الشابة رانيا الجزار، التي شاركت رامي وشكري في البرنامج، في تصريح خاص لـFilFan.com: "غادر محمود شكري مستشفى السلام منذ أيام متجها إلى ألمانيا لاستكمال رحلة علاجه، وسافر إلى هناك في صباح الجمعة 16 يوليو، ولا نعلم حتى الآن موعد عودته".

وأوضحت رانيا أن شكري كان بحاجة لجراح عظام لسوء حالته، وهو ما استدعى سفره لألمانيا، قائلة: "شكري سافر لعلاج بعد الكسور في رجله وذراعه، من آثار الحادث الذي تعرض له يوم الخميس الثامن من يوليو على كوبري أكتوبر".

وكانت رانيا صرحت مسبقا في الجمعة التاسع من يوليو قائلة: "حالة محمود في تحسن ملحوظ وكبير الحمد لله، والإصابات والكسور التي تعرض لها من الحادث من الممكن علاجها بمصر، ولكن أهله يرون أن أطباء العظام في ألمانيا أفضل، ولذلك يسافر الجميع للعلاج هناك حتى لاعبي الكرة، ونسبة نجاح العمليات مضمونة هناك بنسبة أكبر".

ومن ناحية أخرى، أقامت أسرة رامي الشمالي جنازته في السبت العاشر من يوليو 2010 بعد وصول جثمانه السابعة والنصف مساء الجمعة التاسع من يوليو، بعد التمكن من إنهاء إجراءات السفر قبل الموعد المحدد، حيث كان من المقرر ألا يغادر مصر قبل الاثنين 12 يوليو، لحين الانتهاء من بعض الإجراءات.

كما صور أصدقاء رامي وشكري من البرنامج وهم: الأردني محمد رمضان وباسل الخوري والعراقية رحمة السباهي والسوريين ناصيف الزيتون وزينة أفطيموس والجزائري مهدي بحمد، تحذيرا عن مخاطر قيادة السيارة بسرعة زائدة، وعرضته الفضائية اللبنانية LBC.




ليست هناك تعليقات: