الثلاثاء، 13 يوليو 2010

ناصيف زيتون يحسم الجدل حول جولته الغنائية .. وحفلته الأولى الخميس المقبل بقلعة دمشق


undefinedأجرى نجم ستار أكاديمي ناصيف زيتون عددا من البروفات الغنائية تمهيدا لإقامة حفلته الأولى المقررة في 15 تموز الجاري في قلعة دمشق, منهيا بذلك الشائعات التي ترددت في الآونة الأخيرة حول إلغاء الحفل الأول لنجم ستار أكاديمي على خلفية وفاة زميله في الأكاديمية رامي الشمالي.

سيريانيوز تواجدت أثناء أداء ناصيف لبروفات مجموعة مختارة من الأغاني التي سيقدمها في قلعة دمشق, إذ قال "تعتبر هذه الحفلة أول ظهور خاص لي بعد الأكاديمية والتي سأقدم فيها باقة مختارة من الأغاني التي عرفني الجمهور وأحبني من خلالها كأغنيات ووديع الصافي والياس كرم وزياد الرحباني".

وكانت العديد من الشائعات تناقلت خبر إلغاء ناصيف حفلته الأولى المقررة الخميس المقبل في قلعة دمشق, بعد وفاة زميله السابق في الأكاديمية رامي شمالي في حادث سيارة في القاهرة.

وأضاف ناصيف "أطمح إلى أن أقدم لجمهوري كل ما هو جميل وأتمنى أن تلقى هذه الحفلة الرضا والقبول بحيث تكون لائقة بالشعب السوري وما يتأمله مني".

وحول رمزية قلعة دمشق وما تعنيه كنقطة انطلاق لحفلاته القادمة, قال ناصيف "لاشك أن قلعة دمشق تعني لي الكثير كنقطة انطلاق لمسيرتي الفنية خاصة أن كبار المطربين العرب غنوا في هذا المكان".

ووعد ناصيف جمهوره بأن "الحفل سيكون بمستوى يليق بهم, وبأن ناصيف الذي عرفه الجمهور من خلال ستار أكاديمي هو نفسه من سيظهر على المسرح".

وتشمل جولة ناصيف الغنائية 13 حفلة موزعة في المحافظات السورية, حيث من المقرر إقامة حفلة في اللاذقية في مدينة الأسد الرياضية في 19 تموز الجاري, وأخرى في قلعة حلب بتاريخ 23 من الشهر نفسه, وبعدها في مهرجان القلعة والوادي السياحي بحمص.

وفيما يتعلق بإصدار ألبوم غنائي أشار ناصيف أنه "بصدد التجهيز لـ CD خاص وهناك مجموعة من المشاورات مع عدد من الملحنين والكتاب لكن لم يتم حتى الآن التعاقد رسميا معهم".

وكان ناصيف نجم النسخة السابعة من برنامج ستار أكاديمي حاز لقب الأكاديمية بعد حصوله على 65 % من تصويت الجمهور وذلك في مواجهة زملائه رحمة السباهي من العراق ومحمد رمضان من الأردن.

ويعتبر ناصيف زيتون أول سوري يحوز على لقب الأكاديمية منذ انطلاقته من سبعة أعوام, حيث تميز خلال البرنامج بصوته القوي, وأدائه المتميز وتفاعله مع نصائح أساتذته في الأكاديمية.


هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

5sara ya nasif kif elak nafes tetla3 3al masra7 w tghani w rfi2 edet ma3ou 4 chhour akaltou w nemtou w chrebtou w fre7tou w 7zentou sawa ma2elou iyem metwafa chou hadenye haydi ya 3ami chi bi2arref sa7 l7ayet bada tkamel bas fi e7ses w mache3er w 3awatef bas chaklou batal 7ada 3endou mache3er