الجمعة، 16 يوليو 2010

بالفيديو: أصدقاء رامى بين الحداد وتخطى الأحزان!

فى الوقت الذى يحاول فيه زملاء وأصدقاء الفنان اللبنانى الراحل رامى شمالى أن يفيقوا من صدمتهم وحزنهم على الفقيد الشاب، اختلفت الأساليب والطرق التى يحاول من خلالها كل منهم أن يخرج من حزنه.

الأردنى باسل خورى، كتب على صدر صفحته الرسمية بالفيس بوك: "هنا يرقد المرحوم رامى شمالى - المكان: قلوبنا، الزمان: طول العمر"، حيث وضع على الصفحة صورة لرامى، كتب عليها رسالة إلى رامى مفادها: "ستبقى فى قلوبنا، بابتسامتك العذبة وضحكتك الصافية.. ارقد فى سلام.. نحبك يارامى".

رحمة فى حداد لمدة شهر

أما العراقية رحمة أحمد فقد أجرت مكالمة هاتفية مع برنامج "رايكم شباب" على قناة الراى الكويتية، حيث سألها المذيع عن شعورها بفقدان رامى، فقالت: "أنا حزينة جدا، والله يصبر أمه يارب. أنا وزملائى فى الأكاديمية صدمنا تماما لما حدث، وتوجهنا فورا للعزاء فى لبنان. الله يرحمه. لقد كانت وفاته مثل الدرس الذى نتعلمه، حتى نقدس حياتنا ولا نتهور فى قيادة السيارات. لا أستطيع استكمال عملى الآن، أعتقد أننى سأظل فى حالة حداد لمدة شهر على الأقل، حتى أعود لحالتى الطبيعية".

سلطان وعبدالعزيز: "فقدتك"!

وفى نفس البرنامج الذى كان يستضيف المشتركين الخليجيين سلطان وعبد العزيز - اللذين كانا من زملاء رامى فى ستار أكاديمى - قدما معا أغنية "فقدتك" وأهدياها لروح الفقيد.

وأكد عبدالعزيز وسلطان أنهما فشلا فى حجز أية تذاكر للسفر للبنان وتقديم واجب العزاء لرامى، مشيرين إلى أنهما قد تحدثا هاتفيا إلى عم رامى وقدما له واجب العزاء، وأنهما مازالا فى حالة صدمة لم يفيقا منها بعد.

ناصيف يستأنف نشاطه !

أما السورى ناصيف زيتون الفائز بلقب ستار أكاديمى 7، فقد عاد لاستئناف نشاطه الفنى بعد أن أوقف جميع نشاطاته ليسافر للبنان لتقديم واجب العزاء فى وفاة رامى.

ناصيف سيقوم باحياء عدد من الحفلات هذا الأسبوع، كان قد تعاقد عليها قبل رحيل رامى، ولم يتمكن من الغائها بسبب بيع تذاكر الحفلات بالفعل.

الحفل الأول سيقوم ناصيف باحيائه اليوم في قلعة دمشق، يقول ناصيف: "تعتبر هذه الحفلة أول ظهور خاص لي بعد الأكاديمية والتي سأقدم فيها باقة مختارة من الأغاني التي عرفني الجمهور وأحبني من خلالها كأغنيات وديع الصافي والياس كرم وزياد الرحبانى".

وأضاف ناصيف "أطمح إلى أن أقدم لجمهوري كل ما هو جميل وأتمنى أن تلقى هذه الحفلة الرضا والقبول بحيث تكون لائقة بالشعب السوري وما يتأمله مني".

وتشمل جولة ناصيف الغنائية 13 حفلة موزعة في المحافظات السورية، حيث من المقرر إقامة حفلة في اللاذقية في مدينة الأسد الرياضية في 19 من يوليو الجاري، وأخرى في قلعة حلب بتاريخ 23 من الشهر نفسه، وبعدها في مهرجان القلعة والوادي السياحي بحمص.

المغربى يرفض عمل "شو" لرامى

أما محمد المغربى فقد نفى ما تردد حول تحضيره لأغنية جديدة، كإهداء لروح الراحل رامى، مشيرا إلى أن رامى الشمالى وأهله لن يستفيدوا من مثل هذه الأشياء، ولن يهون عليهم الأمر، بل على العكس ستزيد من حزنهم.

كما استنكر تصرف وسائل الإعلام التى حاولت استغلال الحدث لصالحها، موضحا أن مثل هذه الأمور تعتبر تهريجا وعدم مراعاة لمشاعر أهل ومعجبي ومحبى رامى الشمالى، وأنه كزميل وصديق لرامى لن يشارك فى عمل شو إعلامى له، من أجل الظهور على حساب مأساة زميله الراحل رامى الشمالى.




هناك تعليقان (2):

غير معرف يقول...

بصراحة انا زعلت كتير على رامي الشمالي لأنو هو الوحيد يلي لفت نظري بستار اكاديمي حسيته شب كتير طيب وهادي الله يرحمه يارب ويصبر والدته على رحيله

غير معرف يقول...

الله يصبره ويصبر اهله وياريت اللي حصل ده يكون موعظه للشباب وياريت الحادثه دي ماتعديش بسهوله علي كل الشباب وخاصة زمايله في الاكاديمي ويعرفو انهم ممكن يموتو في اي وقت وان ساعتها لا الشهره ولا الفلوس ولا اي حاجه هتنفعهم ويارب يشفي محمود شكري ويرجعه لاهله