الخميس، 15 يوليو، 2010

بالفيديو.. بعد وفاة رامي: نجوم ستار أكاديمي يحذرون من السرعة الزائدة

بعد حضورهم عزاء رامي شمالي الذي راح إثر حادث سيارة أليم بسبب قيادته للسيارة بسرعة زائدة على كوبري أكتوبر في القاهرة، صور عدد من أصدقائه بالموسم السابع من برنامج المسابقات الشهير ستار أكاديمي تنويها عن مخاطر السرعة الزائدة.

بدأت القناة الفضائية اللبنانية LBC عرض تحذيرا عن مخاطر قيادة السيارة بسرعة زائدة، واستعانوا ببعض نجوم برنامج "ستار أكاديمي 7" الذين كانوا بلبنان لحضور عزاء رامي شمالي وهم: الأردني محمد رمضان وباسل الخوري والعراقية رحمة السباهي والسوريين ناصيف الزيتون وزينة أفطيموس والجزائري مهدي بحمد.

ارتدى الخمسة أفراد ملابس سوداء وكانت خلفية التصوير سوداء أيضا، ويحكون فيه عن مشاعرهم بعد رحيل رامي.

ومن ناحية أخرى، قدم المغني المصري محمد سراج الذي شارك في النسخة السادسة من نفس البرنامج أغنية لرثاء رامي، وكذلك اللبناني كارلو نخلة الذي سيصور أغنية دويتو جديدة مع المغنية نور خلال أيام مع المخرج إيلي شالوحي، كلمات: كمال قبيسي وألحان يحيى الحسن وتوزيع ميشال وفؤاد فاضل.

ووقع الحادث عصر الخميس أعلى كوبري "أكتوبر"، حيث كان يتواجد شكري-30 عاما- برفقة رامي -23 عاما- داخل سيارة يقودها الأخير، حين اختلت عجلة القيادة من يد المطرب اللبناني، ما أدى لاختراقه الجانب الآخر من الطريق ليصطدم بسيارة أخرى.

كما وصل جثمان رامي إلى لبنان في السابعة والنصف مساء الجمعة التاسع من يوليو، بعد التمكن من إنهاء إجراءات السفر قبل الموعد المحدد، حيث كان من المقرر ألا يغادر مصر قبل الاثنين 12 يوليو، وفي الرابعة من عصر السبت العاشر من يوليو 2010، استقبل أهالي منطقة "سهيله" بلبنان نعش المطرب ليقيموا له مراسم الجنازة.

شاهد الفيديو التحذيري من القيادة بسرعة

هناك 4 تعليقات:

غير معرف يقول...

الله يرحمك يارامي تركتي في قلوبنا نار مش حيقدر حد يطفيها غير الله هدا قضاء وقدر

غير معرف يقول...

الله يرحمك يارامى ويصبراهلك ويشفى محمود

غير معرف يقول...

الله يرحمك ويغفرلك ويسامحك يا رامى ويصبر اهلك وهذا قضاء وقدر وربنا عايز كده الحمد لله علي كل شئ وربنا يشيفيك يا محمود لامك ترجعلها بالسلامه وميوجعش قلبها زى ام رامى

غير معرف يقول...

الله يرحمه ويصبر امه والله صدمه كبيره وتأثرت بالمره والمفروض ان كل الطلاب يتوبون ويرجعون لربهم اختكم بشاير