الخميس، 22 يوليو 2010

بالصور والفيديو: كليب "رامى" إهداء إلى روح رامى شمالى

انتهى الفنانان اللبنانيان كارلو نخلة - أحد نجوم الموسم الرابع من برنامج ستار أكاديمى - ومواطنته نور من تصوير أغنيتهما الثنائية التى تحمل عنوان "رامى" تحت إدارة المخرج إيلي الشالوحي فى لبنان.

الأغنية إهداء إلى روح الفنان اللبنانى الشاب رامى شمالى أحد نجوم الموسم السابع من برنامج ستار أكاديمى، والذى وافته المنية منذ قرابة الأسبوعين فى القاهرة إثر حادث سير أعلى كوبرى 6 أكتوبر، وأصيب زميله المصرى محمود شكرى الذى يتواجد حاليا فى ألمانيا للعلاج.

تم تصوير الكليب في منطقة الرملة البيضاء والحمراء، كما قام شالوحى بتصوير أجزاء من الكليب فى منطقة السهيلة - مسقط رأس رامى- تكريما له، وتخليدا لذكراه.

يقول الشالوحى: "حتى الآن لا أصدق أن رامى توفى، ليتني لم اتعرف اليه، فأنا اذكر جيداً يوم أتى إلىّ بصحبة الأستاذ فؤاد فاضل وقدمه لي فتعرفت اليه، حينها لم اكن انوي تبني مواهب جديدة، الا انني وبعدما سمعت صوته اعجبت به وتوقعت له مستقبلاً باهراً، تؤلمني خسارته كثيراً وانا اعتبر ان هذا الديو اقل ما يمكن ان نفعله لروح هذا الشاب".
undefined


وأكد شالوحي أن الكليب سيعرض على كافة المحطات اللبنانية والفضائية دون استثناء ونفى أن يعرض الكليب على محطة واحدة فقط لأن الأغنية والكليب هدية لرامي الشمالي، وشكر كافة الوسائل الإعلامية والإعلاميين الذين ساهموا في إنجاح هذا العمل وواكبوا كافة التفاصيل.

الأغنية من إنتاج شركة " إي سي برودكشن" والتى يملكها الشالوحي، الذى كان من المقرر أن يتعاقد مع رامى لانتاج أعماله القادمة، ولكن قدره كان أسرع.

أغنية "رامى" من كلمات كمال قبيسي وألحان يحيي الحسن وتوزيع فؤاد فاضل، وتم تسجيلها في ستديو جو بارودجيان

undefined

undefined

undefined


undefined

ليست هناك تعليقات: