الأربعاء، 14 يوليو 2010

فنانو لبنان يرثون رامي شمالي

مروة سالم :















بعد مرور أسبوع كامل على وفاة الفنان اللبنانى الشاب رامى شمالى - أحد نجوم الموسم السابع من برنامج ستار أكاديمى - ما زالت العائلة الفنية اللبنانية تعيش فى حالة حداد على الفقيد الشاب، بعد أن وقع خبر مصرعه فجر الخميس الماضى إثر حادث سير كالصاعقة على فنانى لبنان.

تقول اللبنانية دومينيك حوراني: "إن وفاة هذا النجم الشاب وإصابة زميله محمود شكري أحزنتني جدا، خاصة أنّهما لا يزالان في مقتبل العمر وفي بداية مسيرتهما الفنية. أتمنى لشكرى الشفاء العاجل"

وكشفت المطربة اللبنانية أن الحادث الأليم جعلها تفكر في تقديم عمل يدعو الشباب إلى عدم السرعة، والإقلاع عن التدخين، وعدم الشرب، والتوقف عن الحديث عبر الهاتف أثناء القيادة، وكذلك الحرص على ربط حزام الأمان، وأن يتقيدوا بإشارات السير كاملة، لكي يعودوا إلى أهلهم سالمين.

وأضافت المطربة اللبنانية "حرام أن نخسر هؤلاء الشباب هكذا بسبب السرعة"، معربة عن تعازيها الحارة لأسرة رامي الشمالي.

كما أعرب نجم ستار أكاديمى 4 كارلو نخلة - عن حزنه الشديد لوفاة رامى إثر الحادث المؤسف الذي أودى بحياته، مشيرا إلى أنه سيقدم أغنية دويتو مع مواطنته نور، وسيقومان بإهدائها لروح الفقيد.

الأغنية من انتاج شركة إي سي برودكشن، التى كان رامى ينوى الانضمام إليها قبل رحيله، وهى من كلمات كمال قبيسي وألحان يحيي الحسن وتوزيع فؤاد وميشال فاضل -أستاذي رامي في الأكاديمية. وسيتم تصوير الأغنية هذا الأسبوع مع المخرج إيلي شالوحي.

وفى سياق آخر، تخصص قناة OTV اللبنانية غدا حلقة خاصة عن الراحل رامى شمالى ابتداء من الساعة 8:40 مساء. وسيتم خلالها استضافة عدد من فنانى لبنان، وأصدقائه ومدرسيه بالأكاديمية.

من ناحية أخرى، أسس معجبو رامى صفحة خاصة به على الفيس بوك تحت اسم"R.I.P Ramy Chemali" أو "ارقد فى سلام يا رامى"، حيث وصل عدد أعضائها حتى الآن إلى 65 ألف مشترك.

ليست هناك تعليقات: