الثلاثاء، 3 أغسطس 2010

بالفيديو: بدء عرض كليب "رامى".. وعمليات تجميل جديدة لشكرى

بالفيديو: بدء عرض كليب "رامى".. وعمليات تجميل جديدة لشكرى

undefined
















بدأ منذ يومين عرض الفيديو الكليب "التأبينى" الخاص بنجم ستار أكاديمى الراحل رامى شمالى عبر قنوات الموسيقى المختلفة ومن خلال موقع اليوتيوب.

فبعد الرحيل المفاجئ للبنانى الشاب رامى إثر حادث سير أعلى كوبرى 6 أكتوبر بالقاهرة، فكر المنتج والمخرج إيلى شالوحى - صاحب شركة " إي سي برودكشن" الذى كان بصدد التعاقد مع رامى قبل أن توافيه المنية - فى تكريم الفنان الشاب الذى لم يتذوق بعد طعم النجومية، بالشكل اللائق، فكان اهداؤه أغنية هو أنسب خطوة فى هذا الشأن.

جمع شالوحى الفنانين كارلو نخلة - نجم ستار أكاديمى 4 - ومواطنته نور فى أغنية شجية تحمل اسم "رامى". وهى من كلمات كمال قبيسي وألحان يحيي الحسن وتوزيع فؤاد فاضل، وتم تسجيلها في ستديو جو بارودجيان.

تم تصوير الكليب في منطقة الرملة البيضاء والحمراء، كما قام شالوحى بتصوير أجزاء من الكليب فى منطقة السهيلة - مسقط رأس رامى- تكريما له، وتخليدا لذكراه.

الجدير بالذكر أن الأغنية تتضمن مقطعا باللهجة المصرية، يتحدث عن المصرى محمود شكرى زميل رامى فى الأكاديمية، والذى أصيب معه فى نفس الحادث بجروح بالغة ما زال يتلقى على إثرها العلاج بألمانيا حتى هذه اللحظة.

وعلى الرغم من وجود هذا المقطع بالأغنية إلا أنها لم تتضمن أية صورة لشكرى زميل رامى!

حالة محمود شكرى:

وقد أعلن بعض الأصدقاء المقربين والمتابعين لحالة محمود شكرى الذى يستأنف علاجه حاليا بألمانيا أن الأطباء المعالجين قد اتخذوا قرارا بوقف اجراء أية عمليات جديدة لشكرى لمدة خمسة شهور على الأقل، حتى يتعافى وجهه تماما من الجراحات التجميلية التى أجراها به لمعالجة آثار اصابته بجروح بالوجه نتيجة ارتطام وجهه بقوة بزجاج السيارة أثناء الحادث.

وقد أعلن الأطباء نجاح العملية الجراحية التى أجراها شكرى فى ساقه بعد أن تبين اصابتها بكسر. وأشار أصدقاء شكرى إلى أن صحته مستقرة بشكل عام، وأنه تخطى مرحلة الخطورة تماما، ولكنه سيعود عما قريب للقاهرة لاستكمال علاجه بها عندما ينتهى من اجراء العمليات الجراحية التى تتطلبها حالته الصحية.

على الجانب الآخر، انتشرت مؤخرا شائعة عبر بعض المواقع الالكترونية تفيد بأن محمود ممنوع من البكاء حتى لا يذهب بصره، وقد أكد أصدقاء شكرى المقربين كذب هذا الادعاء وطالبوا جمهوره بعدم تصديق أية معلومات بهذا الشأن إلا من خلال أسرته أو أصدقائه.

هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

جزاكم الله خيرا على عرض كليب رامييييييي تحية لشعب لبنان