الجمعة، 31 يوليو 2009

انت انا





أنت …وأنا …والمطر
وليل طويل ..طويل ..وحزين
وحكايا حالمة
يرويها قلبك الدافئ
تشع روحك
ينتشر النور في أحناء ذاتي
وفي كل الجهات

أنا وأنت …. الحلم المسافر
حيث
اللامكان
واللازمان
*******
أنت وأنا …….أغنية
كلماتها ترانيم تصعد نحو السماء
ألحانها ..سمفونية عشق أزلي

**********
أنا..وأنت …والسفر
رغم جفائه ….
يرسم لوحة ربيعية
تدغدغ الذات بنسائم الأمل
فتشرق شمس الخلود

***********

أنت وأنا …… لحن أبدي
تعزفه أوتار الحياة
ترقص مشاعرنا على أنغامه
تعبر عن الحب الذي يعتمل بذواتنا
عن الحزن الساكن بنا
عن الفرح الذي نحلم به
عن كل ما تختلج به عواطفنا

*************
أنا ..وأنت …ملحمة
تكتب اسطورة
ليست كتلك الأساطير …
الخيالية
انها أعجوبة
أروع من عجائب الدنيا
وأغرب
**********
أنت ..يا أنا
أنا ..يا أنت

معا دائما
في المدن البعيدة
حيث تقطن مدينتنا
مدينة الحب …
مدينة السلام
والأحلام
نمارس طقوس حبنا
بعيدا عن عيون العالم

هناك تعليق واحد:

Unknown يقول...

ما أجمل ماقرأت ..
كم جميل ان نعبر عن احاسيسنا بكل شفافيه
وما اروع ما ترك لنا أناملك من حروف ساحره ..
كم احب المطر وكم اخشاه وأنا وحيده تحت المطر البارد دون قلب دافء
مع التحيه