الاثنين، 9 أغسطس 2010

شكري يعود من ألمانيا .. ويدخل في نوبة بكاء بعد علمه بوفاة رامي



عاد إلى القاهرة مساء السبت 7 أغسطس المطرب الشاب محمود شكري، بعد 3 أسابيع من العلاج في ألمانيا عقب الحادث الذي تعرض له الشهر الماضي وأسفر عن وفاة صديقه رامي الشمالي.

وأصبح المطرب المصري الشاب في حالة صحية أفضل بعد أن أجرى أكثر من عملية في ألمانيا لعلاج الإصابات التي ضربت عظامه بعد الحادث، وهو ما جعل الأطباء يقررون عودته للقاهرة.

وقالت رانيا نجيب زميلة الثنائي في النسخة الأخيرة من برنامج "ستار أكاديمي" في تصريح خاص لـ FilFan.com: عاد محمود في ساعة متأخرة من مساء السبت، وقد توجه برفقة عائلته مباشرة إلى المنزل، ومن المقرر أن يذهب لإحدى المستشفيات يوميا لدخول مرحلة العلاج الطبيعي.

وأضافت: محمود لم يكن يعلم طيلة هذه الفترة بوفاة رامي، وفور وصوله للقاهرة اضطر أفراد عائلته للكشف له عن ذلك، ليدخل في حالة هيسترية من البكاء على صديقه المتوفي.

وتوفي اللبناني رامي الشمالي وأصيب زميله محمود شكري بإصابات بالغة في الحادث الذي وقع عصر الخميس 8 يوليو أعلى كوبري "أكتوبر"، حيث كان يتواجد شكري-30 عاما- برفقة رامي-23 عاما- داخل سيارة يقودها الأخير.

ووقع الحادث بعد أن اختلت عجلة القيادة من يد المطرب اللبناني، ما أدى لاختراقه الجانب الآخر من الطريق ليصطدم بسيارة أخرى.

وأعلنت الشرطة المصرية في اليوم التالي أن قائد السيارة الأخرى-62 عاما- لقى حتفه هو وزوجته متأثرين بجراحهم نتيجة الحادث، فيما مازال يُعالج حتى الآن آخرون كانوا متواجدين بالسيارة.

وأقيم عزاء رامي الشمالي في ضاحية "سهيلة" اللبنانية في العاشر من يوليو، وسط حشد كبير من عائلته ومحبيه وأصدقائه بالأكاديمية.

وعرضت الفضائية اللبنانية LBC تحذيرا عن مخاطر قيادة السيارة بسرعة زائدة، واستعانوا ببعض نجوم برنامج "ستار أكاديمي 7" المتواجدين في لبنان لحضور عزاء رامي شمالي وهم الأردني محمد رمضان وباسل الخوري والعراقية رحمة السباهي والسوريين ناصيف الزيتون وزينة أفطيموس والجزائري مهدي بحمد.

وارتدى الخمسة أفراد ملابس سوداء وكانت خلفية التصوير سوداء أيضا، ويحكون فيه عن مشاعرهم بعد رحيل رامي.

يذكر أن محمود شكري ورامي شمالي شاركوا بالنسخة السابعة من "ستار أكاديمي" التي أقيمت هذا العام.

وربطت علاقة قوية بين كل من رامي وشكري خلال تواجدهما بالأكاديمية، التي وصلوا بها لمرحلة متقدمة.

الثلاثاء، 3 أغسطس 2010

بالفيديو: بدء عرض كليب "رامى".. وعمليات تجميل جديدة لشكرى

بالفيديو: بدء عرض كليب "رامى".. وعمليات تجميل جديدة لشكرى

undefined
















بدأ منذ يومين عرض الفيديو الكليب "التأبينى" الخاص بنجم ستار أكاديمى الراحل رامى شمالى عبر قنوات الموسيقى المختلفة ومن خلال موقع اليوتيوب.

فبعد الرحيل المفاجئ للبنانى الشاب رامى إثر حادث سير أعلى كوبرى 6 أكتوبر بالقاهرة، فكر المنتج والمخرج إيلى شالوحى - صاحب شركة " إي سي برودكشن" الذى كان بصدد التعاقد مع رامى قبل أن توافيه المنية - فى تكريم الفنان الشاب الذى لم يتذوق بعد طعم النجومية، بالشكل اللائق، فكان اهداؤه أغنية هو أنسب خطوة فى هذا الشأن.

جمع شالوحى الفنانين كارلو نخلة - نجم ستار أكاديمى 4 - ومواطنته نور فى أغنية شجية تحمل اسم "رامى". وهى من كلمات كمال قبيسي وألحان يحيي الحسن وتوزيع فؤاد فاضل، وتم تسجيلها في ستديو جو بارودجيان.

تم تصوير الكليب في منطقة الرملة البيضاء والحمراء، كما قام شالوحى بتصوير أجزاء من الكليب فى منطقة السهيلة - مسقط رأس رامى- تكريما له، وتخليدا لذكراه.

الجدير بالذكر أن الأغنية تتضمن مقطعا باللهجة المصرية، يتحدث عن المصرى محمود شكرى زميل رامى فى الأكاديمية، والذى أصيب معه فى نفس الحادث بجروح بالغة ما زال يتلقى على إثرها العلاج بألمانيا حتى هذه اللحظة.

وعلى الرغم من وجود هذا المقطع بالأغنية إلا أنها لم تتضمن أية صورة لشكرى زميل رامى!

حالة محمود شكرى:

وقد أعلن بعض الأصدقاء المقربين والمتابعين لحالة محمود شكرى الذى يستأنف علاجه حاليا بألمانيا أن الأطباء المعالجين قد اتخذوا قرارا بوقف اجراء أية عمليات جديدة لشكرى لمدة خمسة شهور على الأقل، حتى يتعافى وجهه تماما من الجراحات التجميلية التى أجراها به لمعالجة آثار اصابته بجروح بالوجه نتيجة ارتطام وجهه بقوة بزجاج السيارة أثناء الحادث.

وقد أعلن الأطباء نجاح العملية الجراحية التى أجراها شكرى فى ساقه بعد أن تبين اصابتها بكسر. وأشار أصدقاء شكرى إلى أن صحته مستقرة بشكل عام، وأنه تخطى مرحلة الخطورة تماما، ولكنه سيعود عما قريب للقاهرة لاستكمال علاجه بها عندما ينتهى من اجراء العمليات الجراحية التى تتطلبها حالته الصحية.

على الجانب الآخر، انتشرت مؤخرا شائعة عبر بعض المواقع الالكترونية تفيد بأن محمود ممنوع من البكاء حتى لا يذهب بصره، وقد أكد أصدقاء شكرى المقربين كذب هذا الادعاء وطالبوا جمهوره بعدم تصديق أية معلومات بهذا الشأن إلا من خلال أسرته أو أصدقائه.

الاثنين، 2 أغسطس 2010

والدة رامي الشمالي: يا محمود قل الحقيقة وارفع الظلم عن رامي

هبة أيوب :









اتهمت والدة مشترك برنامج ستار أكاديمي اللبناني الراحل رامي شمالي، عائلة صديقه المصري محمود شكري بأنهم ظلموا رامي والحقوا به تهماً ليس له علاقة به، وذلك في حوارها الأخير مع مجله "لها".

حيث قالت والدة رامي: "لقد اتصل بي والد محمود في اليوم التالي لموت ابني، وقال لي: رامي مات في حادث سير، وهو كان من يقود السيارة. والسؤال هو لماذا التأخر في إطلاعنا على موت ولدي؟ لماذا هذه التهمة لترافق خبر إعلان موته؟ ألم يكن بإمكان والد محمود أن يخبرني بطريقة إنسانية لا يتهم فيها ابني زوراً؟ كيف لرامي أن يقود سيارة في مصر، وهو لا يقود سيارة في لبنان؟ رامي لا يجيد القيادة، وهو ليس شاباً متهوراً كي يقود سيارة لا يملكها في طرق مدينة لا يعرفها. كل رفاقه وأقاربه في لبنان كانوا يطلبون منه أن يقود سياراتهم، لكنه كان يرفض بقوة. هذه تهمة زور لابني سأثبتُ عدم صحتها ولو بقي من عمري يوم واحد! لن أسكت على تلويث سمعة ابني".

وتابعت أم رامي حديثها مبررة أسباب عدم اقتناعها بأقوال عائلة محمود قائلة: "في الحلم، رامي كان جالساً في سيارة يقودها آخر، فتصطدم السيارة ويقع في هاوية. كأن بإصرار رامي على إخبارنا الحلم مراراً وتكراراً، شهادة تبرئة سابقة لموته واتهامه زوراً. لطالما ردد أمامي أنه سيموت شاباً مثل والده، لكنه بكّر في الرحيل، فرحل في عز شبابه، أصغر بسنوات عدة من والده عندما فارق الحياة".

وأضافت: أحب ان أوجه رسالة لعائلة محمود وهي "سامحكم الله"، وأنا أدعو لمحمود بالشفاء العاجل، وأقول له إذا كنت تحفظ لرامي ذرة من الصداقة التي جمعتكما، والأخوة التي اختبرتها وإياه تحت سقف واحد، قف وقل الحقيقة كاملة وعلى الملأ، فأنت أكثر من يعرف أن رامي لم يكن يقود السيارة، وارفع عنه الظلم الذي لحق به حتى القبر".

وأكملت والدة رامي حديثها، قائلة: "راح رامي.. راح حلم حياتي، رجل البيت الصغير، شعلة الذكاء المنيرة، راح قبل أن أحتفل بتخرجه ونجاحه، لقد ربيته بدموع العينين عشر سنوات مضت على غياب زوجي عشر سنوات، كنتُ فيها الأب والأم لأولادي الثلاثة. لم أتذمر يوماً. لم أترك التعب ينال مني. فقط كنتُ أدعو الى الله أن يساعدني كي أكمل تعليم أولادي فيتخرجوا من جامعاتهم، ويفرح قلبي برؤيتهم قادرين على الاعتماد على أنفسهم، متسلحين بالعلم والإيمان الكبير الذي ربيتهم عليه. فالإيمان، ركيزة هذا البيت... نحن عائلة مؤمنة، ولم نتجاوز المحن التي تجاوزناها معاً إلا بفضل ربنا وإيماننا الكبير. يؤلمني كثيراً أنني فقدتُ القدرة على التركيز على الصلاة. أدخل الكنيسة، أجلس على المقعد الخشبي، وأبكي. لا أتفوه بصلاة واحدة. وعندما يتعبني البكاء، أعود الى المنزل".

جدير بالذكر أن رامي قد لقي مصرعه إثر حادث سير أعلى كوبري 6 أكتوبر بالقاهرة، أثناء زيارته لصديقه المصري محمود شكري، الذي أصيب بجروح ويتلقى حاليا العلاج




تقرير عن وفاة رامي الشمالي نجم ستار اكاديمي من برنامج صبايا علي قناة المحور



undefined

للمزيد من مواضيعي
الموضوع الأصلي : هنا |